كيفية تجديد اثاث منزلك بطريقة اقتصادية

شركات نقل الاثاث في جدة

جدد منزلك باسلوب موفر

تستطيع ان تجدد وتبدل وتغير فى أثاث منزلك بطرق بسيطة غير مكلفة، وليس معنى تجديدنا لبعض قطع الاثاث ان ذلك بسبب ان احدى قطع الاثاث قد اتلفت او استهلكت مع مرور الزمن، بل بعض الاوقات نغير ونجدد اثاث منزلنا او بعضه من باب التجديد او حتى لانشعر بالملل، وهذا ليس اسراف او تبذير بل تجديد وتطوير.

ولكن الذكاء يكمن فى طريقة تجديدنا لعفش منزلنا دون ان يمثل ذلك عبئا على ميزانية المنزل حتى يكون ذلك أبرز مثال على اختيار العفش الاقتصادي، لذا سنسرد لكم بعض الأمثلة على ذلك:

1- إعادة ترتيب أثاث منزلك وتغيير أماكن معظم قطع الأثاث، لاشك اننا وقتها سنشعر بالتغيير، فتغيير اماكن قطع الأثاث يعطى روحا جديدة للمنزل بدلا من الترتيب الاصلى للعفش الذى تعودنا عليه، يمكننا ايضا ان نغير كساء العفش بأقمشة جديدة بألوان مختلفة، مثال ذلك ان نضع أقمشة من الجلد او الصوف على مساند الأريكة أو المقاعد التى بغرفة المعيشة او باقى الغرف.

2- بالطبع يعتبر طلاء المنزل بألوان جديدة من أكثر الاشياء التى تشعرنا بتغيير شكل المنزل بشكل عام، على ان نراعى فى اللون الجديد لطلاء المنزل ان يكون مناسبا للون العفش.

3- تعد فكرة وضع لوحات فنية أو صور جديدة على حائط او جدران المنزل من الأفكار المتعلقة بتجديد شكل المنزل بشكل عام والأثاث بشكل خاص، ذلك لان تلك الصور تتناغم مع العفش حيث اننا فى كثير من الاحيان نجد شكل غرفة المعيشة بها اريكة وبجانبها مقاعد وفى خلفية الأريكة حائط معلق عليه لوحة فنية ألوانها تشعر كأنها نابعة من شكل الأريكة وامتداد لها وبالتالى تعتبر امتدادا لأثاث الغرفة، أيضا فى ذلك الصدد يجب ان نختار تابلوهات مميزة وان ننسق أحجامها مع حجم الاثاث.

4- هناك أشياء بسيطة ولكنها تحدث تأثيرا ملحوظا على أثاث المنزل فمن باب التغيير ممكن ان نضع اباجورة صغيرة كوحدة إضاءة فى ركن الغرفة أو نضع مثلا فازة بها باقة زهور على احدى الطاولات.

5- تغيير لون الستائر يغير من الشكل النمطى للغرفة ومن نفس المنطلق يمكننا ان نضيف بعض الاكسسوارات لأثاث المنزل مثل العلب المزخرفة وبعض الأرفف.

ماسبق ذكره ليس كل ما لدينا فيما يتعلق بإختيار العفش الاقتصادى، فإذا كنت متشوق لمعرفة المزيد يمكنك متابعة باقى مقالاتنا فى هذا الصدد أو الاستفسار من فريق العمل الخاص شركة أنشر لنقل الأثاث فى جدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*