الفرق بين الأغطية والمفارش والافضل لك ؟

شركات نقل العفش في جدة

اكيف تختار الأنسب لك حسب تصميم غرفة النوم الخاصة بك؟

شركات نقل العفش في جدة

شركات نقل العفش في جدة

اذا كنت تعانى من الحيرة فى التفرقة بين الأغطية والمفارش أثناء بحثك عن الأفضل لغرفة النوم، فلا تشعر بالخجل، فجميعنا يعانى من ذات الحيرة.فهناك تشابه بين الأغطية والمفارش، فكلاهما يعتبر غطاءاً أعلى للفراش بصورة أساسية، ولكن هناك إختلاف يجب عليك أن تعرفه قبل الذهاب للشراء. فتصميم غرفة النوم، ونوع السرير والجو العام الذى تعيش فيه سيحدد نوع غطاء الفراش الأنسب لك.

١- المفارش

مفرش الفراش الأبيض الأنيق يتدلى فى اتجاه الأرضية بصورة متساوية داخل غرفة النوم الرائعة ليضيف لمسة تقليدية أنيقة الى الغرفة.

بالنسبة لمفرش الفراش فهو تقليدى، ويمتد لكى يصل الى الأرضية، وهو كلاسيكى مقارنة بغطاء الفراش.

ولأن المفارش ترمز الى التقليدية والأناقة والعودة الى الماضى ، فعليك أن تضع ذلك فى الإعتبار عند اختيار باقى وحدات غرفة النوم وأثاثها، وغالبا ما تأتى هذه النوعية من المفارش مع كماليات أخرى للغرفة لا يجب تجاهلها أو الإستغناء عنها أو الإكتفاء بالمفارش فقط، فهذه الكماليات هامة لإكتمال صورة غرفة النوم الكاملة.

شركات نقل العفش في جدة

شركات نقل العفش في جدة

اغطية الفراش

يعتبر ذلك النوع أكثر بساطة ولكنه يمتاز بالأناقة فى ذات الوقت. وهو مناسب لغرف النوم العصرية.

وغطاء الفراش يغطى الجزء العلوى فقط من السرير ولا يمتد للأرض لذلك هو الخيار الأفضل اذا كانت الغرفة معرضة للأتربة والفراش متعدد الجوانب.

ومن الممكن أن تكون مطوية وفى نفس الوقت ذات شكل جميل. والأغطية أصغر حجما من المفارش لذلك تعتبر أكثر مرونة فى التناغم مع تصميم الغرفة ككل.

والأغطية تلائم السرير العريض الحديث أكثر، فمع السرير العريض العصرى، تستطيع دس الأغطية للداخل ليصبح الشكل أكثر جمالا.

فى الجو البارد، تستطيع اضافة البطاطين الثقيلة الى أغطية الفراش فى مزيج من الألوان المتلائمة مع بعضها البعض، أما فى الجو الأكثر دفأ يكفى غطاء الفراش مع الملاءات.

شركات نقل العفش في جدة

شركات نقل العفش في جدة

كل ماسبق ليس كل ما لدينا فيما يتعلق باستغلال المساحات الضيقة فى العفش واختيار الوان العفش، لذا اذا كنت تريد لمعرفة المزيد تابع باقى مقالاتنا فى ذلك الصدد، من اعداد فريق عمل شركة أنشر لنقل العفش بجدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*