شركات نقل العفش في ينبع

شركات نقل العفش في ينبع
شركات نقل العفش في ينبع

-عندما يتعلق الامر بشركات نقل الاثاث الخاص بك من مكان لأخر فالموضوع قد يكون بسيطا بالنسبة لك وقد يكون في غاية الخطورة وقد يتسبب عليه اضرار بالغة قد تصيب الاثاث الخاص بك او قد تصيبك انت شخصيا لذلك يجب ان تنظر الى الموضوع بنظرة الجد وتحاول ان تقوم بما يجب عليك القيام به فالأثاث ليس فقط قطع المفروشات او الاجهزة التي تؤدى اغراض معينة ولكن قد يكون للبعض ارث او قيمة معنوية له فقد يصبح للبعض جزء من حياته الخاصة التي ان فقد منها شيء تتغير طبيعة وحياته لذلك يعتبر الاثاث من الاشياء بالغة الاهمية بالنسبة للكثيرين والقيام بنقله من مكان لأخر

-ينبع محافظة من محافظات منطقة المدينة المنورة على ساحل البحر الأحمر وتبعد 200 كم غرب المدينة المنورة و300 كم شمال مدينة جدة.وتقع في غرب الجزيرة العربية على الضفة الشرقية للبحر الأحمر التي يبلغ طولها ضمن حدود المملكة العربية السعودية 1800كم . وتعتبر ثاني أكبر مدينة على البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية بعد مدينة جدة.ويقدر عدد سكانها ب 500ألف نسمة .وتقسم إلى ثلاثة مدن:ينبع النخل ، ينبع البحر ، ينبع الصناعية. وتلقب بلؤلؤة البحر الأحمر

-المناخ: حار صيفا وقد تصل درجات الحرارة 46 درجة مئوية. وتكثر فيها العواصف الرملية.معتدل ويميل للبرودة شتاء وقد تصل درجات الحرارة 12 درجة مئوية. الامطار شديدة في الشتاء .وتبلغ كمية الامطار 99 مليمتر في العام .

-ينبع الصناعية:تعرف أيضا الهئية الملكية أسست عام 1975 بتصميم حديث وراقي.تحتوي على ثلاثة مصافي ومصنع للبلاستك وعدة مصانع للبتروكيماويات.وميناء الملك فهد بينبع.تتميز بالشوارع المنظمة والتصميم الراقي الجميل. والتطوير بينبع قائم لجعلها أكبر مدينة صناعية في العالم.كما تعتبر أكبر مدينة تم تخطيطها وبناءهالتستوعب 200000 نسمة، وتضع عدد من الشواطئ الجميلة وتضم أيضا منتجع عالمي على مرسى البثنة.وتضم أيضا بحيرة صناعية راقية وعدد من المستشفيات الكبري.ومما يميز مدينة ينبع الصناعية التنوع السكاني الكبير حيث تضم سكاناً من جميع مد المملكة ومن العديد من دول العالم وذلك يرجع لفرص العمل العديدة التي توفرها شركات الهئية الملكية.مما يجعل مدينة ينبع مدينة واعدة لشركات نقل العفش والاثاث داخل المدينة ومن وإلى جميع مدن المملكة.

-ينبع النخل:وهي مدينة قديمة يعود تأريخها لأكثر من ألفي عام .تتكون من مجموعة من القرى أشتهرت قديماً كأحدى المدن التجارية حيث يقع في قرية السويق وهي أكبر قراها مايعرف بسوق الإثنين وكان ملتقي تجاري للقوافل والحجيج وكان يتبعها ميناء الجار .وتتبع مدينة ينبع النخل مجموعة قرى زراعية.

-ينبع البحر:وهي الجزء الاساسي والأول والأهم من المدينة إذ يقتنها أغلب سكان ينبع والنسبة العظمي من السكان من قبيلة جهينة كذلك قليل من الاشراف والسادة وبعض من العوائل ويسمون الصعايدة. وبها معظم المحلات التجارية والمرافق العامة. وهي مدينة سياحية بالدرجة الاولى في المملكة العربية السعودية وهي ذات نمو سريع مقارنة بباقي المدن تمتاز بحسن التخطيط وهي مركز استثماري كبير على الساحل الغربي للمملكة كما أنها منطقة جميلة جداً لهواة الغوص.

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*